• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 15/12/2016 - 03:29 بتوقيت نيويورك

الطيران التركي يقتل 20 داعشيا شمال سوريا

الطيران التركي يقتل 20 داعشيا شمال سوريا

المصدر / وكالات

أعلنت هيئة الأركان التركية أن طائراتها قتلت 20 مسلحا داعشيا في شمال سوريا، بالإضافة إلى تدمير 7 مبان وموقع دفاعي محصن كان يستخدمها الإرهابيون.

وأوضحت هيئة الأركان أن هذه النتائج حققها الطيران الحربي التركي خلال الساعات الـ24 الماضية، في إطار عملية "" التي أطلقها الجيش التركي يوم 24 أغسطس/آب الماضي.

وتابعت الأركان أن الغارات ركزت على محيط الباب والسفلانية. كما وجهت المدفعية التركية 51 ضربة إلى مواقع الإرهابيين في شمال سوريا.

وفد عسكري تركي يزور منبج

من جهة أخرى أفادت صحيفة "حرييت" نقلا عن مسؤول تركي أن وفدا من الجيش التركي قام، برفقة ضباط أمريكيين، بزيارة إلى منبج بريف حلب الشرقي، للتأكد من عدم وجود أي من مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي لأكراد سوريا، في محيط المدينة.

وفي الوقت نفسه نفى المسؤول التركي وجود وساطة أمريكية لعقد محادثات بين تركيا وحزب الاتحاد الديمقراطي، نافيا بذلك تصريحات لمتحدث باسم التحالف الدولي حول إجراء واشنطن مشاورات مع كافة الأطراف من أجل تحقيق المصالحة بين تركيا والقوات الكردية، تحضيرا لشن هجوم على مدينة الرقة السورية الخاضعة لسيطرة "".

الأكثر مشاهدة


التعليقات