• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 15/12/2016 - 03:35 بتوقيت نيويورك

11 جثة مذبوحة ومتحللة في عدن.. واشتباكات عنيفة في تعز

11 جثة مذبوحة ومتحللة في عدن.. واشتباكات عنيفة في تعز

المصدر / وكالات

 عثر على 11 جثة متحللة ومذبوحة في ضاحية مدينة عدن كبرى مدن جنوب اليمن، حيث لا تزال تنشط مجموعات متطرفة، كما أعلن مصدر أمني الأربعاء. وأضاف المصدر أن السكان عثروا مساء الثلاثاء على الجثث مقطوعة الرؤوس.

وأوضحت الشرطة التي لم تحدد الجهة المشتبه بها، أن الجثث رميت في محمية الحسوة الطبيعية (غرب عدن) قبل أكثر من شهر على ما يبدو. وقال مسؤول أمني لوكالة فرانس برس إن "الجثث كانت متحللة ومذبوحة".

يذكر أن السلطات اليمنية أعلنت عدن عاصمة مؤقتة للبلاد بعد استعادتها في صيف 2015 من الميليشيات الحوثية التي تسيطر على العاصمة صنعاء.

جثث مذبوحة في عدن(رويترز)

جثث مذبوحة في عدن(رويترز)

اشتباكات عنيفة في تعز

على صعيد آخر، أفاد مراسل العربية في اليمن بأن الأحياء السكنية وسط مدينة تعز تعرضت ليل الأربعاء - الخميس لقصف عنيف من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

كما دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة وعناصر الميليشيات الانقلابية من جهة أخرى في محيط تبة معسكر الدفاع الجوي شمال مدينة تعز، وذلك إثر هجمات شنتها الميليشيات على مواقع الجيش الوطني والمقاومة. يترافق ذلك مع قصف بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

الدمار الذي خلفه قصف سابق للحوثيين على مناطق سكنية من تعز

الدخان يتصاعد من تعز إثر اشتباكات (ارشيفية)

قوات الشرعية اليمنية في تعز

الأكثر مشاهدة


التعليقات