• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 18/12/2016 - 01:30 بتوقيت نيويورك

عشرات القتلى والجرحى بهجوم انتحاري على معسكر في عدن

عشرات القتلى والجرحى بهجوم انتحاري على معسكر في عدن

المصدر / وكالات

قتل أكثر من 20 عسكريا وأصيب آخرون الأحد 18 ديسمبر/كانون الأول، بهجوم انتحاري على معسكر للدفاع الساحلي في منطقة العريش شرق عدن، أثناء استعداد قوات الأمن لتسلم رواتبهم.

  • وقالت وسائل إعلام محلية: "هرعت سيارات الإسعاف إلى المكان ولا تزال تدخل وتخرج من المنطقة بشكل مكثف". مضيفة: "أن الانفجار وقع لحظة تجمع الأفراد لاستلام رواتبهم حيث تتواجد لجان صرف المرتبات في ذات المكان منذ ساعة مبكرة من صباح اليوم".

يذكر أن معسكر الدفاع الساحلي الذي تعرض للهجوم، يقع خلف معسكر الصولبان في منطقة العريش شرق عدن، الذي استهدف للمرة الثالثة منذ بداية العام، حيث شن مسلحون يتبعون لتنظيم "داعش" في السادس من يوليو الماضي هجوما كبيرا على المعسكر فيما تم استهدافه للمرة الثانية في العاشر من الشهر الجاري بتفجير انتحاري أودى بحياة 50 من قوات الجيش وأصيب 30 آخرين بحسب إحصائيات وزارة الداخلية اليمنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات