• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اكتشاف قمة رباعية مرتقبة في إسبانيا الخارجية الروسية: نحتاج إجابات من الغرب عن "المرتزقة" إيران تؤكد أن تعزيز علاقاتها مع مصر يصب في مصلحة المنطقة الخرطوم تعلن "إعدام" جيش إثيوبيا سبعة جنود سودانيين ومدنيا مداولات تضم إسرائيل ودولاً عربية في البحرين الإمارات تستبق جولة جو بايدن بالمنطقة بينيت يفكر في اعتزال الحياة السياسية في الأيام القادمة السودان: الجيش الإثيوبي أعدم 7 من جنودنا ومدنياً طهران: الكرة في ملعب واشنطن لإحياء الاتفاق النووي زيلينسكي سيطالب مجموعة الـ7 بمزيد من الأسلحة.. وبتشديد عقوبات روسيا كييف قد تحصل على منظومة دفاع أميركية متطورة تحضيرا لمفاوضات بين الرياض وطهران.. الكاظمي يزور السعودية قبيل زيارته إيران مجموعة السبع" تستعد لفرض عقوبات إضافية على روسيا الحكومة الماليزية تتخذ إجراءات لتسريع دخول العاملين الأجانب تونس تطلق أول محطة عائمة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية

الاثنين 19/12/2016 - 03:30 بتوقيت نيويورك

نجاة جميع ركاب طائرة هبطت اضطراريا شمال روسيا

نجاة جميع ركاب طائرة هبطت اضطراريا شمال روسيا

المصدر / وكالات

أكدت وزارة الدفاع الروسية، الاثنين 19 ديسمبر/كانون الأول، نجاة جميع ركاب الطائرة من طراز "إيل-18" التي هبطت اضطراريا شمال شرق روسيا.

وأوضحت  في بيان لها أن الطائرة من طراز "إيل-18" التي كان على متنها 32 راكبا، إضافة إلى 7 أفراد الطاقم، قامت بهبوط اضطراري في صباح اليوم على بعد نحو 30 كيلومترا من مطار بلدة تيكسي في جمهورية ياقوتيا شمال شرق روسيا.

وأضافت الوزارة أن 32 مصابا، بينهم 16 في حالة خطيرة، تم نقلهم إلى مستشفى بلدة تيكسي مؤقتا بغية تلقي العلاج الأولي، على أن يتم نقلهم إلى مستشفيات عسكرية في موسكو وسان بطرسبورغ في وقت لاحق، مشيرة إلى أن لجنة تحقيق خاصة من الوزارة توجهت إلى مكان الحادث للكشف عن أسبابه.

من جهته أعلن مصدر طبي في مستشفى بلدة تيكسي عن استقبال 38 مصابا في المستشفى، بينهم 34 في حالة خطيرة، و4 آخرين في حالة حرجة، مضيفا أن المعطيات الأولية تشير إلى أن جميع المصابين يمكن نقلهم إلى مراكز طبية أخرى.

وعزت مصادر محلية في جمهورية ياقوتيا، الحادث إلى سوء الأحوال الجوية في المنطقة، مضيفة أن هذه الأحوال تعقد عملية الإنقاذ وإزالة حطام الحادث.

التعليقات