• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/12/2015 - 14:58 بتوقيت نيويورك

موسكو: قصفنا معسكر تدريب فيه أتراك بسوريا

موسكو: قصفنا معسكر تدريب فيه أتراك بسوريا

المصدر / وكالات

قالت وزارة الدفاع الروسية، الأربعاء، إن قواتها الجوية نفذت 302 غارة في سوريا بين 18 ديسمبر و23 من نفس الشهر ضد أهداف لتنظيم داعش، ومعسكر تدريب لمتطوعين أتراك.

ووصفت الوزارة تقريرا لمنظمة العفو الدولية بأنه يحتوي على ادعاءات لا أساس لها بعد أن جاء فيه أن الحملة الجوية الروسية في سوريا ربما تصل إلى حد تصنيفها على أنها جريمة حرب بسبب عدد المدنيين الذين قتلوا في الضربات.

وقال المتحدث باسم الوزارة ايجور كوناشينكوف في مؤتمر صحافي، إن الوزارة درست التقرير الذي يحتوي على "عبارات مبتذلة" و"معلومات مغلوطة".

وأضاف أن الأهداف المدمرة شملت معسكرا للتدريب كان فيه متطوعون من تركيا ودول سوفيتية سابقة.

وقالت الوزارة إن الطيران الروسي لا يستخدم القنابل العنقودية في سوريا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات