• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 23/12/2015 - 15:01 بتوقيت نيويورك

شرطة نيويورك تعتقل مقرصن المشاهير

شرطة نيويورك تعتقل مقرصن المشاهير

المصدر / وكالات

ألقت شرطة نيويورك القبض على رجل من البهاما بتهمة قرصنة حسابات البريد الإلكتروني للمشاهير، بهدف سرقة سيناريوهات أفلام ومسلسلات تلفزيونية ومعلومات شخصية وفيديوهات إباحية.

وصرح مدعون في نيويورك الثلاثاء 22 ديسمبر/كانون الأول بأن ألونزو نوليس (23 عاما) قرصن حسابات البريد الإلكتروني لبعض المشاهير وسرق سيناريوهات أفلام ومسلسلات تلفزيونية ومعلومات شخصية وتسجيلات فيديو إباحية وحاول بيعها.

هذا ولم يكشف المدعون هوية المشاهير أو أسماء الأفلام والمسلسلات المتعلقة بالقضية.

ومثل ألونزو نوليس (23 عاما) أمام المحكمة الاتحادية في مانهاتن، بتهمة انتهاك حقوق الملكية وسرقة بيانات الغير.

وقال كلاي كامينسكي المحامي الذي عينته المحكمة للدفاع عن نوليس خلال الجلسة التمهيدية إن موكله يتعامل مع الاتهامات "بمنتهى الجدية"، رافضا الادلاء بأي تصريح بعد ذلك.

وجاء في عريضة الدعوى الجنائية أن نوليس احتفظ بما لا يقل عن 130 بريدا إلكترونيا وأرقام هواتف لمشاهير، وكان من بين ضحاياه نجوم السينما والتلفزيون ومخرج ومؤلف أغاني شهير وفنان هيب هوب.

وأضافت الدعوى أن التحقيق بدأ بعد تلقي مذيع آخر في وقت سابق من هذا الشهر عرضا من شخص مجهول لبيع سيناريوهات لأعمال مقرر طرحها في الموسم المقبل في عرض أول لشبكة تلفزيون تعمل بنظام الكابل.

وقال المدعون إن نوليس ألقي القبض عليه يوم الاثنين في مانهاتن بعد يوم واحد من وصوله قادما من البهاما لبيع 15 سيناريو لأفلام ومسلسلات لم تطرح بعد إلى عميل سري مقابل 80 ألف دولار، مشيرين إلى أن نوليس أرسل إلى العميل السري تسجيلات فيديو وصورا إباحية عبر البريد الإلكتروني كان قد أرسلها مقدم تلفزيوني وكاتب مقالات إلى مذيعة تلفزيون.

هذا وطلب مساعد المدعي العام كريستي غرينبرغ أثناء الجلسة عدم الإفراج عن نوليس بكفالة مالية خشية هروبه ولأنه يشكل خطرا على المجتمع.

الأكثر مشاهدة


التعليقات