• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/12/2015 - 03:07 بتوقيت نيويورك

العراق.. اعتقال 40 عنصرا من "داعش"

العراق.. اعتقال 40 عنصرا من

المصدر / وكالات

اعتقلت السلطات العراقية 40 عنصرا من تنظيم "داعش" في إطار عملية واسعة النطاق في محافظتي بغداد وديالى.

وقالت أجهزة الاستخبارات العراقية الخميس 24 ديسمبر/كانون الأول إن تلك الاعتقالات جرت "بالتنسيق مع مجلس القضاء الأعلى متمثلا بمحكمة التحقيق المركزية وقيادتي عمليات بغداد وديالى عملية، الشهاب الثاقب الثانية، وأسفرت عن إلقاء القبض على 40 إرهابيا من مختلف المستويات القيادية والتنفيذية في تنظيم داعش".

وأضاف البيان أنه "تم ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد والأحزمة الناسفة وسيارات مفخخة وأخرى تستخدم في تنقل الإرهابيين، فضلا عن مبالغ كبيرة من العملات العراقية والحوالات المصرفية التي تستخدم في تمويل العمليات الإجرامية".

وأشارت الاستخبارات إلى أن " العناصر المعتقلين طلبوا مساعدة من خلايا أخرى في أنحاء البلاد"، مشيرة إلى "بلبلة" تسود التنظيم في بغداد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات