• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/12/2015 - 08:53 بتوقيت نيويورك

وزير الإعلام السوري يهاجم نظيريه القطري والسعودي

وزير الإعلام السوري يهاجم نظيريه القطري والسعودي

المصدر / وكالات

شن وزير الاعلام السوري عمران الزعبي هجوما حادا على وزير خارجية قطر خالد بن محمد العطية واصفا قطر بالامارة "الذليلة والمأمورة".

هجوم الزعبي جاء ردا على تصريحات أدلى بها العطية في موسكو وقال فيها إنه "يجب فهم منطق ودوافع الجماعات السورية التي حملت السلاح ضد الدولة في سوريا.

ونقلت وكالة الانباء السورية سانا عن الزعبي قوله "إذا كان العطية لا يعرف المنطق الذي يقف خلف حمل البعض السلاح ضد الدولة السورية، فعليه أن يسأل سادته من مخابرات بلاده وسادتهم في الغرب ليوضحوا له أن مشكلتهم مع الدولة السورية هي ثوابتها الوطنية والقومية ولأنها لم ولن تكون يوما كامارته تابعا ذليلا ومأمورا".

وقال الزعبي إن "دفاع العطية عن الإرهاب لا يعكس فقط تورط إمارته في الإرهاب الدولي، بل إصرار إمارته على الاستمرار في دعم الإرهاب رغم القرارات الأممية ولا سيما القرار 2253 الصادر مؤخرا".

وأضاف الوزير الزعبي إنه "إذا كان من أحد يجب أن يحاسب على ما حصل في سورية فهو العطية وإمارته وسادته في السعودية وتركيا".

وقال وزير الإعلام السوري إن "العطية وعادل الجبير (وزير خارجية السعودي) في تصريحاتهما يشبهان مسرح خيال الظل.. يضحكان الجمهور عليهما وحال الناس يقول أيهما أكثر حمقا".

كلمات دالّة:

الأكثر مشاهدة


التعليقات