• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 27/12/2015 - 03:48 بتوقيت نيويورك

النمسا: عواصم أوروبية تلقت تحذيرات من هجوم محتمل قريباً

النمسا: عواصم أوروبية تلقت تحذيرات من هجوم محتمل قريباً

المصدر / وكالات

قالت الشرطة النمساوية أمس السبت، إن ما وصفته بجهاز مخابرات صديق، حذر العديد من العواصم الأوروبية من وقوع هجوم محتمل بإطلاق نار أو تفجير في أوروبا قبل مطلع العام الجديد.

وقالت الشرطة في بيان صحفي "ذكرت أسماء العديد من المهاجمين المحتملين وتم فحصها ولم يصل التحقيق الذي استند إلى عمليات الفحص إلى نتائج ملموسة.

وأوضحت أن التحذير الوارد من جهاز المخابرات الذي لم يذكره البيان بالاسم، يشير إلى مستوى عال من الخطر عن مستوى عام ورد في وقت سابق، وطلبت الشرطة من النمساويين أن يتفهموا قيودا يجري فرض المزيد منها.

وأضافت، أن الاحتياطات الأمنية الإضافية تتضمن مراقبة الأماكن المزدحمة لا سيما خلال المناسبات وعلى المحاور المرورية ، مع إجراء فحوص مشددة على بطاقات الهوية، ونصحت بتوخي أكبر قدر من اليقظة فيما يتعلق بأشياء قد تحمل متفجرات مثل الأكياس والدراجات.

يأتي التحذير بعد ستة أسابيع من هجوم باريس الذي أودى بحياة 130 شخصا وأعلن تنظيم داعش المسؤولية عنه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات