• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الاربعاء 21/12/2016 - 03:38 بتوقيت نيويورك

واشنطن تنفي أي علاقة لها باغتيال السفير الروسي

واشنطن تنفي أي علاقة لها باغتيال السفير الروسي

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن ليست لها أي صلة باغتيال السفير الروسي في تركيا أندريه كارلوف يوم الاثنين الماضي.

  • وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية جون كيربي في مؤتمر صحفي الثلاثاء 20 ديسمبر/كانون الأول، "لقد أعرب وزير الخارجية (الأمريكي) في حديثه مع نظيره التركي عن قلقه بشأن اللهجة في تركيا بشأن مشاركة واشنطن أو دعمها لهذا الاغتيال المثير للاشمئزاز، بسبب وجود السيد غولن هنا، في الولايات المتحدة".

وأشار كيربي إلى أن الوزير جون كيري أكد لنظيره مولود جاويش أوغلو أن مثل هذه  الاتهامات "باطلة على الإطلاق وليست لها أي علاقة بالحقيقة".

وأضاف أنه من السابق لأوانه الحديث عن أسباب اغتيال السفير الروسي في أنقرة قبل انتهاء التحقيق.

يذكر في هذا السياق أن عمدة العاصمة التركية مليح غوكشيك أعلن سابقا أن قاتل الدبلوماسي الروسي ربما كان ينتمي إلى تنظيم فتح الله غولن، الذي تتهمه السلطات التركية بالوقوف وراء محاولة الانقلاب الفاشلة في البلاد في يوليو/تموز الماضي.

التعليقات