• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/12/2016 - 03:55 بتوقيت نيويورك

اكاديمي وبرلماني مصري سابق : قطر والسعودية مولت الجماعات الإرهابية بسوريا

اكاديمي وبرلماني مصري سابق : قطر والسعودية مولت الجماعات الإرهابية بسوريا

المصدر / وكالات

اكد الدكتور جمال زهران أستاذ العلوم السياسية والبرلماني المصري السابق أن سفك الدماء في سوريا نتيجة طبيعية لدعم الإرهاب هناك خلال السنوات الماضية من قبل قطر والسعودية عبر تدريب وتمويل التيارات المتشددة فى سوريا من أجل إسقاط الأسد متجاهلين أن هذا الإسقاط يعني سقوط دولة عربية وهي الدولة السورية قبل إسقاط رئيسها.

وأضاف زهران فى تصريحات ل"فارس" بالقاهرة أن جامعة الدول العربية والمنظمات الدولية عليها أن تتخذ قرارات بشأن الدول الداعمة للإرهاب والتى تعمل على تمويله من أجل وقف منابع هذا الإرهاب الأسود الذى يطل برأسه فى العالم أجمع . 
وحول الخلافات المصرية القطرية قال زهران االعلاقات مع دولة قطر لن تعود إلا بتخليها عن دعم الجماعات الإرهابية فى المنطقة وأن توقف اللهجة العدائية ضد مصر ، بل ويكون هناك إعتذار رسمي لمصر حكومة وشعبا على ما قمت به تلك الدولة من مخططات ودعم للإرهاب فى المنطقة . 
وعن المملكة العربية السعودية قال زهران لا أعرف لماذا تصر السعودية على معادات مصر من أجل إسقاط الأسد ، فمصر تدرك تماما خطورة سقوط الأسد وسقوط الدولة فى يد الإرهاب لذلك لن تتراجع مصر عن موقفها بشأن سوريا ، وعلى المملكة أن تراجع تصرفاتها . 

الأكثر مشاهدة


التعليقات