• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 27/12/2016 - 07:02 بتوقيت نيويورك

واشنطن تعلن عن اختفاء طائرة استكشافية علي متنها 3أشخاص

واشنطن تعلن عن اختفاء طائرة استكشافية علي متنها 3أشخاص

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نقلت وسائل إعلام محلية أمريكية، عن السلطات المحلية اختفاء طائرة استكشافية، على متنها ثلاثة أشخاص في متنزه جبال غريت سموكي الوطنية بالقرب من ولاية تينيسي الأمريكية.

وبدأت السلطات المختصة بعمليات البحث عن الطائرة الخاصة "Civil Air Patrol" في المتنزهات الكبيرة، ويُرجَّح أن الطائرة تحطمت في الجزء الأوسط من الحديقة، ونقلت تقارير محلية عدم توفر تفاصيل كافية عن الطائرة المفقودة، في الوقت الذي أشار فيه البعض إلى أنه لا توجد أي معلومات أو براهين تدل على أن الطائرة تحطمت في تلك المنطقة.

ولفتت بعض المصادر إلى وجود ثلاثة ركاب على متنها. 

يُشار إلى أن متنزه جبال غريت سموكي الوطنية، حديقة وطنية وموقع تراث عالمي تقع على الحدود بين ولايتي نورث كارولينا وتينيسي في الولايات المتحدة، وتُعَدّ الحديقة الأكثر من حيث عدد الزيارات في الولايات المتحدة، وتغطي مساحة 21144 كم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات