• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 04/01/2017 - 02:15 بتوقيت نيويورك

ترمب يبدأ مبكراً عقابه المرير للمكسيك

ترمب يبدأ مبكراً عقابه المرير للمكسيك

المصدر / وكالات

أعلنت فورد موتور، الثلاثاء، أنها ستلغي مصنعا بقيمة 1.5 مليار دولار كانت تخطط لإقامته في المكسيك وستستثمر 750 مليون دولار في مصنع في ميشيغان بعد انتقادات حادة من الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب لخططها الاستثمارية في المكسيك.

وأكد ترمب مرارا أثناء حملته الانتخابية أنه إذا انتخب رئيسا فلن يسمح لفورد بفتح المصنع الجديد في المكسيك، وسيفرض رسوما كبيرة على سياراتها المستوردة.

وأضافت فورد، ثاني أكبر شركة لصناعة السيارات في الولايات المتحدة، أنها ستنتج سيارات جديدة كهربائية وهجين وبدون سائق في مصنع ميشيغان.

وقال مارك فيلدز، الرئيس التنفيذي لفورد، إن قرار إلغاء المصنع الجديد في المكسيك يرجع إلى ركود في الطلب على السيارات الصغيرة في أميركا الشمالية، وليس لأن ترمب انتخب رئيسا للولايات المتحدة. وصرح لقناة فوكس بيزنس الاقتصادية بأن الشركة كانت ستتخذ نفس القرار حتى لو لم ينتخب ترمب.

واستغل فيلدز المناسبة أيضا في إظهار التأييد للسياسات الضريبية والتنظيمية "الداعمة للنمو" التي يتبناها ترمب والكونغرس بقيادة الجمهوريين.

وأبلغ بيل فورد الابن رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لفورد الصحافيين، أنه تحدث مع ترمب لإبلاغه بالقرار.

وهدد ترمب، الثلاثاء، أيضا بفرض "ضريبة حدود كبيرة" على جنرال موتورز لقيامها بإنتاج بعض سياراتها شيفروليه كروز في المكسيك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات