• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا فنلندا والسويد تقدمان رسميا طلبات للانضمام إلى حلف شمال الأطلسي "الناتو" مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك

الخميس 05/01/2017 - 02:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يعبر عن شكوك جديدة بشأن المساعي الروسية للتأثير على الانتخابات الأمريكية

ترامب يعبر عن شكوك جديدة بشأن المساعي الروسية للتأثير على الانتخابات الأمريكية

المصدر / وكالات

عبر الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب عن شكوك جديدة يوم الأربعاء، في أن قراصنة من روسيا حاولوا التأثير على الانتخابات الأمريكية لصالحه متهما الديمقراطيين بالتقاعس الأمني وقائلا إن ويكيليكس نفت أن تكون موسكو هي المسؤولة عن الوثائق التي نشرتها.

وفي سلسلة من التغريدات على موقع تويتر واصل ترامب طرح أسئلة بشأن تقارير وكالات المخابرات الأمريكية بأن روسيا مسؤولة عن سلسلة تسريبات أحرجت حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون قبل الانتخابات التي أجريت في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني.

وجرى تسريب وثائق سرقت من اللجنة الوطنية الديمقراطية وجون بوديستا مدير حملة كلينتون لوسائل الإعلام قبل الانتخابات. وأظهرت رسالة بالبريد الإلكتروني أن حملة كلينتون تلقت سؤالا قبل بدء منتدى في مجلس البلدية.

وواصل ترامب نشر تغريدات على تويتر بشأن مسألة الهجمات الإلكترونية يوم الأربعاء قائلا إن مؤسس ويكيليكس "جوليان أسانج قال إن صبيا في الرابعة عشر من عمره يمكنه أن يخترق (حسابات) بوديستا لماذا كانت اللجنة الوطنية الديمقراطية بهذه الدرجة من الإهمال. كما قال أيضا إن الروس لم يقدموا له المعلومات."

ونسب ترامب أيضا إلى أسانج قوله لشبكة فوكس الإخبارية إن تغطية الإعلام الأمريكي للمسألة "غير أمينة".

التعليقات