• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تحطم مروحية عسكرية باكستانية قرب الحدود الهندية بايدن يعلن الحداد في أمريكا قائمة جديدة تفرضها باكستان لحظر السفر لتلك الدول فلسطين تجمد إلتماسها ضد واشنطن في الجنايات الدولية الخاص بهذا الشأن بالتفاصيل... الكشف عن البؤرة الحقيقة لفيروس كورونا الجديد أوميكرون الحكم على زعيمة ميانمار بالسجن أربع سنوات أوميكرون يهاجم جنوب أفريقيا بشراسة وسط ارتفاع عدد الإصابات جورج قرداحي يكشف تفاصيل استقالته ومصير عمل أولاده في الخليج غانتس يوعز برفع مستوى التأهب والاستنفار في المعابر للضفة الغربية بن باراك: نحن في وسط موجة من الهجمات بتشجيع من حماس والجهاد قناة: واشنطن قد تعلن في القريب العاجل عن مقاطعة أولمبياد بكين أردوغان: يا سيد كمال لا يمكنك بعد الآن زيارة مؤسسة دون موعد مسبق ! وصول مستشار الأمن القومي الإماراتي لطهران وشمخاني باستقباله تنكيس الأعلام في أمريكا بعد وفاة السياسي الجمهوري بوب دول مندوب روسيا: هناك بادرة أمل في جدار مفاوضات فيينا

الخميس 05/01/2017 - 02:34 بتوقيت نيويورك

ترامب يعبر عن شكوك جديدة بشأن المساعي الروسية للتأثير على الانتخابات الأمريكية

ترامب يعبر عن شكوك جديدة بشأن المساعي الروسية للتأثير على الانتخابات الأمريكية

المصدر / وكالات

عبر الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب عن شكوك جديدة يوم الأربعاء، في أن قراصنة من روسيا حاولوا التأثير على الانتخابات الأمريكية لصالحه متهما الديمقراطيين بالتقاعس الأمني وقائلا إن ويكيليكس نفت أن تكون موسكو هي المسؤولة عن الوثائق التي نشرتها.

وفي سلسلة من التغريدات على موقع تويتر واصل ترامب طرح أسئلة بشأن تقارير وكالات المخابرات الأمريكية بأن روسيا مسؤولة عن سلسلة تسريبات أحرجت حملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون قبل الانتخابات التي أجريت في الثامن من نوفمبر تشرين الثاني.

وجرى تسريب وثائق سرقت من اللجنة الوطنية الديمقراطية وجون بوديستا مدير حملة كلينتون لوسائل الإعلام قبل الانتخابات. وأظهرت رسالة بالبريد الإلكتروني أن حملة كلينتون تلقت سؤالا قبل بدء منتدى في مجلس البلدية.

وواصل ترامب نشر تغريدات على تويتر بشأن مسألة الهجمات الإلكترونية يوم الأربعاء قائلا إن مؤسس ويكيليكس "جوليان أسانج قال إن صبيا في الرابعة عشر من عمره يمكنه أن يخترق (حسابات) بوديستا لماذا كانت اللجنة الوطنية الديمقراطية بهذه الدرجة من الإهمال. كما قال أيضا إن الروس لم يقدموا له المعلومات."

ونسب ترامب أيضا إلى أسانج قوله لشبكة فوكس الإخبارية إن تغطية الإعلام الأمريكي للمسألة "غير أمينة".

التعليقات