• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 07/01/2017 - 05:42 بتوقيت نيويورك

قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملة تفتيش علي عدد من قري الضفة واقامة حواجز عسكرية

 قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملة تفتيش علي عدد من قري الضفة واقامة حواجز عسكرية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي ، السبت، قرى وبلدات غرب جنين شمال الضفة الغربيةالمحتلة، ونصبت عدة حواجز عسكرية.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية فلسطينية أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات السيلة الحارثية وكفردان وتعنك واليامون، وشنت حملة تمشيط وتفتيش وطاردت مركبة في السيلة الحارثية دون أن يبلغ عن اعتقالات.
في السياق ذاته، نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية غرب جنين وشرع الجنود بتوقيف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها ما أدى إلى إعاقة تحركات المواطنين.

من ناحية أخرى، استهدفت قوات الاحتلال بنيران أسلحتها الرشاشة، الفلسطينين ومنازلهم شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية بأن تلك القوات المتمركزة في مواقعها على الخط الفاصل، فتحت النار عشوائياً صوب الفلسطينيين ومنازلهم في بلدة خزاعة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأضاف البيان أن التمويل الإضافي سيساعد على تنمية القدرات المؤسسية من خلال تقديم المساعدات الفنية للبلديات المشاركة لغايات تخطيط وتنفيذ وإدارة المشاريع الفرعية.

ونوه بأنه سيستفيد من هذا التمويل 16 بلدية في كل من محافظات (إربد، والمفرق، والزرقاء، ومعان، وعجلون، ومأدبا، والبلقاء) التي استفادت من التمويل السابق، والتي تم اختيارها وفقاً لمعايير محددة تم وضعها مع البنك الدولي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات