• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 17/01/2017 - 11:35 بتوقيت نيويورك

العراق: سقوط قتلي وجرحي في تفجير سيارة بسوق شعبي في بغداد

العراق: سقوط قتلي وجرحي في تفجير سيارة بسوق شعبي في بغداد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

انفجرت سيارة مفخخة اليوم الثلاثاء كانت متوقفة قرب سوق شعبية في منطقة "أبو دشير" جنوبي العاصمة العراقية (بغداد) ، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحي.

وكشف نائب الرئيس العراقي رئيس ائتلاف (متحدون) أسامة النجيفي عن تعرض عضو المجمع الفقهي العراقي الشيخ عبدالستار عبدالجبار لمحاولة اغتيال فاشلة اليوم بالقرب من جسر المثنى شمالي العاصمة العراقية، لم تتضح ملابساتها.

وأدان النجيفي، في تصريح صحفي، العمل الإرهابي الذي استهدف عضو المجمع الفقهي العراقي إمام وخطيب جامع (أبوحنيفة النعمان) إثر محاولة اغتيال فاشلة صباح اليوم بالقرب من جسر المثنى.

وقال: إن هذا العمل الإجرامي يؤكد للشعب العراقي أن البعض من ذوي النفوس الضعيفة مازالت لاتريد للعراقيين أن يعيشوا في أمن وسلام وتستهدف العلماء..داعيا الحكومة والأجهزة الأمنية إلى العمل على منع استهداف العلماء طائفيا والقضاء على العصابات المجرمة التي تعيث بأمن الشعب العراقي وتزعزع الثقة بحكومته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات