• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 18/01/2017 - 03:21 بتوقيت نيويورك

نيجيريا.. قصف بالخطأ على مخيم للنازحين يودي بحياة 100

نيجيريا.. قصف بالخطأ على مخيم للنازحين يودي بحياة 100

المصدر / وكالات

أعلن مسؤول حكومي، الثلاثاء، مقتل أكثر 100 شخص، في قصف للجيش النيجيري بـ "الخطأ" على مخيم للنازحين في مدينة "ران" بولاية "بورنو" (شمال شرقي البلاد).

وقال المسؤول في ولاية "بورنو"، مفضلا عدم ذكر اسمه لأنه غير مخول له الحديث للإعلام، إن "مقاتلة تابعة للقوات الجوية كانت في مهمة ضد مسلحي جماعة (بوكو حرام)، عندما قصفت بالخطأ مخيما لنازحين، ما أسفر عن مقتل أكثر من 100 شخص بالمخيم، وجرح آخرين (لم يذكر عددهم)".

وأكد اللواء "لوكي إيرابور" القائد العسكري بالقوات الجوية النيجيرية "حادثة القصف عن طريق الخطأ، بالولاية الواقعة قرب الحدود النيجيرية مع الكاميرون.

وأضاف إيرابور، في تصريحات صحافية أن "من بين الجرحى موظفين نيجيريين يعملون لدى منظمة أطباء بلا حدود، واللجنة الدولية للصليب الأحمر".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يعترف فيها الجيش النيجيري بارتكابه مثل هذا "الخطأ".

الأكثر مشاهدة


التعليقات