• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 27/01/2017 - 04:05 بتوقيت نيويورك

انتخاب الطبوبي أمينا عاما لأكبر نقابة تونسية

انتخاب الطبوبي أمينا عاما لأكبر نقابة تونسية

المصدر / وكالات

أسدل مساء الخميس، الستار عن فعاليات المؤتمر 23 للاتحاد العام التونسي للشغل وهي أكبر نقابة في تونس، بانتخاب قيادة نقابية جديدة، سوف تقود المنظمة، خلال السنوات الخمس القادمة.

ومثلما كان منتظرا فقد فازت قائمة "الوحدة النقابيّة"، التّي يترأسها الأمين العام المساعد في المكتب المتخلي، نور الدّين الطبوبي، الذي تم انتخابه أمينا عاما جديدا خلفا لحسين العباسي.

كما تم التجديد، لتسعة أعضاء من القيادة النقابية المتخلية، ما جعل من نسبة التجديد دون المأمول، فضلا عن تكريس سلطة البيروقراطية النقابية، في اختيار وتصعيد القيادة المركزية.

وهو ما برزت معه العملية الانتخابية كما لو أنها مجرد إجراء شكلي غايته إعطاء "شرعية ديمقراطية" للفريق الجديد، وفق ما ذهب إليه جل المحللين والمتابعين، هنا في تونس.

في أول تصريح إعلامي له، قال الأمين العام الجديد، نورالدين الطبوبي إنه سوف يعمل على "خلق مناخات اجتماعية سليمة من خلال توفير كل مقومات العمل اللائق للأجير واحترام كرامة العامل باعتبارها قيمة اجتماعية لا تتحقق إلا في ظل دولة مدنية ديمقراطية".

الأكثر مشاهدة


التعليقات