• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 28/01/2017 - 06:58 بتوقيت نيويورك

بعد خروجها من البيت الأبيض.. أبنة أوباما تنضم للتظاهرات ضد "ترامب"

بعد خروجها من البيت الأبيض.. أبنة أوباما تنضم للتظاهرات ضد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وجهت ماليا، ابنة باراك أوباما الكبرى، سهامها باتجاه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعد أيام قليلة على مغادرة والدها البيت الأبيض.

وانضمت ماليا، خلال فعاليات مهرجان "صندانس" السينمائي في مدينة بارك سيتي بولاية يوتاه، إلى مسيرة احتجاجية ضد قرارات ترامب، وآخرها قراره تسريع العمل بمشروع "كيستون إكس إل" الذي يهدف لبناء خطين من الأنابيب لنقل النفط من كندا إلى المصافي الأمريكية على السواحل بولاية تكساس، ويمر بولاية شمال داكوتا

وكانت إدارة أوباما قد أوقفت المشروع بعد احتجاجات من السكان الهنود لأنه سيقع ضمن أراضيهم ويدمر بيئتهم ويسيء إلى معتقداتهم من خلال تمرير الأنابيب عبر مواقع مقدسة دفن فيها أجدادهم من السكان الأصليين. 

وفي الوقت الذي يقضي فيه باراك أوباما فترة راحة مع زوجته ميشيل، في منتجعات "بالم سبرينج" بكاليفورنيا، بعد انتهاء ولايته الثانية، بدأت ابنته الكبرى ماليا، البالغة من العمر 18 عاما عملا جديدا في المجال الذي تحبه في هوليوود.

وهي تعمل حاليا كمتدربة لصالح شركة "هارفي وينستين" للإنتاج السينمائي، حيث قررت قضاء فترة راحة لمدة عام، بعد إنهاء دراستها الثانوية العام الماضي، معظمها في التدريب بمجال السينما قبل إلتحاقها بجامعة هارفارد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات