• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 04/02/2017 - 01:50 بتوقيت نيويورك

قتلى وجرحى باحتجاجات في سجن صنعاء المركزي

قتلى وجرحى باحتجاجات في سجن صنعاء المركزي

المصدر / وكالات

تسبب إطلاق نار داخل السجن المركزي بالعاصمة اليمنية صنعاء، الجمعة 3 فبراير/شباط، في مقتل ما لا يقل عن 5 أشخاص وإصابة 35 آخرين، وذلك بعد إقدام أحد الحراس على صفع أم أحد السجناء.

وأوضح مدير عام الإصلاحية المركزية عبدالسلام الضالعي، أن سبب الحادثة يعود لمشادة كلامية بين الحراس وأحد الزائرين إلا أنه لم يشر إلى تفاصيل أخرى.  

وقد أدت هذه الحادثة إلى احتجاجات داخل السجن واشتباكات بين السجناء وحراس السجن، الذين لجأوا إلى استخدام القوة لإخماد الاحتجاجات.

وأشار الضالعي إلى أن وحدات من الأمن ومكافحة الشغب تصدت للفوضى، مشيرا إلى أن السجناء قاموا بحرق شاحنتين وباص وهيلوكس وغرفة الاستقبال وغرفة الشؤون الأمنية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات