• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الغارديان تكشف الجديد عن خليفة البغدادي ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ الصين تسجل رابع حالة وفاة بسلالة فيروس كورونا الجديدة قانون بريطاني يشدد العقوبات على مرتكبي الجرائم الإرهابية اعتراف إيراني جديد يؤكد الصور: صاروخان أسقطا "الأوكرانية" محامو ترمب لمجلس الشيوخ: برّئوا الرئيس فوراً 6 خطوات.. هكذا يتم فض النزاع بالاتفاق النووي الإيراني! تمدد أوروبي وكوري نحو مضيق هرمز.. حماية للنفط خبراء أمميون يكذبون أردوغان.. وسلامة "لدي تعهد يحاسبه" بعد التكتم.. تفاصيل جديدة عن إسقاط الطائرة الأوكرانية كر وفر بين المحتجين والأمن في البصرة.. ومقتل شاب بكربلاء واشنطن تجدد شكرها للجزائر على خدمة كبيرة قدمتها قبل 39 عاما.. بومبيو يعترف بتدخل بلاده لتغيير السلطة في فنزويلا بعد ضغوط أمريكية.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة وجنودا إلى مضيق هرمز كوريا الجنوبية تعلن ظهور أول حالة إصابة بالالتهاب الرئوي الغامض

الاثنين 06/02/2017 - 03:16 بتوقيت نيويورك

الكويت: ضوء أمني أخضر لاستقدام معلمين فلسطينيين

الكويت: ضوء أمني أخضر لاستقدام معلمين فلسطينيين

المصدر / وكالات

 أعطت وزارة الداخلية الكويتية، ممثلة بالادارة العامة لشؤون الاقامة الضوء الأخضر لوزارة التربية للتعاقد وجلب مدرسين فلسطينيين للبلاد من حملة جواز سفر السلطة الفلسطينية، وامكانية عمل اقامة لهم بالبلاد، بحسب حاجة الوزارة "اسوة بما هو معمول به لبقية الجنسيات العربية الأخرى وفق قانون اقامة الاجانب بالبلاد".

وقالت إدارة شؤون الاقامة الكويتية في ردها على كتاب وزارة التربية التي طلبت فيه افادتها بإمكانية جلب مدرسين فلسطينيين من حملة جواز سفر السلطة الفلسطينية، ومدى امكانية عمل اقامات لهؤلاء المدرسين من حملة ذلك الجواز بالبلاد اسوة بالمقيمين العرب، قالت انه "بعد قرار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الصادر في شهر اكتوبر الماضي والخاص بالسماح بمعاملة الفلسطينيين حملة جواز السلطة الفلسطينية من المقيمين بالبلاد كبقية الوافدين العرب من حملة الجوازات العربية الاخرى، من حيث الاقامة بالبلاد على ذلك الجواز، وإمكانية إلحاق الابناء والزوجة من حملة نفس الجواز على المقيم بصفة التحاق بعائل، بعد ان تم اعتماد ذلك الجواز بشؤون الاقامة وبرمجة النظام على ذلك تمهيداً لمنحهم اقامات سارية، فلا يوجد ما يمنع ان تقوم وزارة التربية من استقدام مدرسين من حملة جواز سفر السلطة الفلسطينية بناء على رغبتكم وحسب احتياجاتكم، وفق قانون اقامة الأجانب وبالتالي امكانية عمل اقامات نظامية لهم بالبلاد".

الأكثر مشاهدة


التعليقات