• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 07/02/2017 - 03:21 بتوقيت نيويورك

ترامب: لا نعرف ما يحدث في أوكرانيا

ترامب: لا نعرف ما يحدث في أوكرانيا

المصدر / وكالات

صرح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لقناة Fox News بأن الولايات المتحدة لا تعرف بالضبط ما يحدث فى أوكرانيا. ولكنه قال "سنتحرى الدقة.

  • ووصف مذيع Fox News، بيلي أوريلي لترامب الوضع في أوكرانيا من وجهة نظره، مستنتجا أنه، بعد المكالمة الهاتفية التي أجراها  ترامب مع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين باشرت"القوات الموالية لروسيا بتصعيد وتيرة العنف"  وبعد ذلك وجه سؤالا لترامب، ألا تعتبر أنها إهانة لك؟.

وأجاب ترامب قائلا" لا أعتبرها إهانة، لأننا لا نعرف بدقة ما يحدث. ولا نعرف إذا كانت القوات الموالية، خارج السيطرة أم مسيطر عليها - هذا يمكن أن يحدث أيضا. نحن سنستوضح ذلك، سيدهشني، فيما لو ... ولكن سنرى". 

هذا وأعلن البيت الأبيض في وقت سابق في أعقاب مكالمة هاتفية أجراها ترامب مع نظيره الأوكراني، بيترو بوروشينكو، أن الرئيس ترامب أعرب عن نية الولايات المتحدة التعاون مع روسيا وأوكرانيا وكافة الجهات المعنية من أجل إحلال السلام في المناطق الحدودية الأوكرانية. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات