• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 08/02/2017 - 08:58 بتوقيت نيويورك

مقتل مزارع فلسطيني علي يد مستوطن إسرائيلي في بيت لحم

مقتل مزارع فلسطيني علي يد مستوطن إسرائيلي في بيت لحم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

لقي مسن فلسطيني، حتفه، عصر اليوم الأربعاء، بعد أن دهسه مستوطن إسرائيلي، في محافظة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية ، إن المزارع سليمان حماد محمد صلاح (81 عاما) من بلدة الخضر، "قتل بعد أن دهسه مستوطن بالقرب من مستوطنة دانيال الجاثمة على أراضي المواطنين في البلدة".

وقال مدير الإسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في بيت لحم محمد عوض، قوله إن المزارع وصل للمستشفى في حالة خطرة جدا، بعد تعرضه لإصابات عدة في الجسم وبتر في ساقه اليمنى أسفل الركبة.

ووفق شهود عيان، تحدثوا للمصدر نفسه، فإن مستوطنًا دهس المسن صلاح، وترك سيارته في المنطقة وغادرها بمركبة إسرائيلية.من جهتها، قالت الشرطة الإسرائيلية إن فلسطينياً قتل بعد أن دهسه مستوطن في جنوبي الضفة الغربية.

وأوضحت الشرطة في تصريح مكتوب أن "سيارة تجارية إسرائيلية صدمت حماراً على ظهره مواطن فلسطيني، ما أسفر عن مصرع الفلسطيني".

الأكثر مشاهدة


التعليقات