• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 09/02/2017 - 03:34 بتوقيت نيويورك

سانا: إسرائيل قصفت مبنى سكنيا في القنيطرة السورية

سانا: إسرائيل قصفت مبنى سكنيا في القنيطرة السورية

المصدر / وكالات

أفادت وكالة "سانا" السورية، الخميس 9 فبراير/شباط، بأن الطيران الإسرائيلي قصف، مساء الأربعاء، أحد المباني السكنية في القنيطرة، دون أن يؤدي ذلك إلى سقوط ضحايا.

  • وقال مصدر عسكري، في تصريح للوكالة، إن "العدو الإسرائيلي قام باستهداف مبنى سكني في مدينة البعث بالقنيطرة بصاروخ أطلقته مروحية من خلف تل أبو الندى داخل الأراضي المحتلة من دون وقوع خسائر".

وأضاف المصدر أن "هذا الاعتداء السافر الذي استهدف منطقة سكنية آمنة لن يثني الجيش العربي السوري عن مواصلة الحرب ضد المجموعات الإرهابية".

كما أشارت "سانا" إلى أن إسرائيل تدخلت "أكثر من مرة بشكل مباشر لدعم مرتزقتها من إرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" والمجموعات التابعة له" ولتزويدهم بمختلف "الأسلحة المتطورة ونقل مصابيهم إلى مشافيها داخل الأراضي المحتلة".

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، الأربعاء 8 فبراير/شباط،، أنه قصف موقعا للجيش السوري في ريف القنيطرة.

وأضاف مصدر في الجيش الإسرائيلي أن القصف جاء ردا على سقوط قذيفة في الجولان المحتلة مصدرها الأراضي السورية، ذاكرا أنها سقطت في منطقة مفتوحة، ولم تحدث أضرارا.

يذكر أن هناك معارك تدور بين الجيش السوري ومسلحين في ريف القنيطرة بالقرب من خط وقف إطلاق النار، ومن حين لآخر تسقط قذائف على الجانب الذي تحتله إسرائيل من الجولان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات