• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 11/02/2017 - 04:56 بتوقيت نيويورك

4 قتلى في زلزال بقوة 6.7 درجات ضرب الفلبين

4 قتلى في زلزال بقوة 6.7 درجات ضرب الفلبين

المصدر / وكالات

أسفر زلزال بقوة 6.7 درجات على مقياس ريختر، ضرب جزيرة مينداناوي جنوب الفلبين، أمس الجمعة، لمقتل أربعة أشخاص، فيما أصيب 100 آخرين، وأضرار ببعض المباني وانقطاع التيار الكهربائي في مناطق كثيرة في الجزيرة.

وقد وقع الزلزال على عمق عشرة كيلومترات وكان مركزه على بعد 13 كيلومترا شرقي مدينة سريجاو، بحسب سكاي نيوز.

وقال مركز التحذير من أمواج تسونامي في المحيط الهادي التابع للهيئة الوطنية الأميركية للمحيطات والغلاف الجوي على موقعه الإلكتروني إنه لا يوجد خطر حدوث أمواج تسونامي بسبب الزلزال.

وقال ريناتو سوليدوم رئيس وكالة رصد الزلازل في الفلبين صباح السبت إن الوكالة سجلت 89 هزة ارتدادية في أعقاب الزلزال.

ويعتبر الزلزال أقوى زلزال تتعرض له المدينة منذ أن ضربها زلزال بقوة 6.9 درجة عام 1879.

وذكرت تقارير محلية أن السكان هرعوا إلى المناطق المفتوحة وقضوا الليل في الحدائق العامة والملاجئ.









الأكثر مشاهدة


التعليقات