• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 15/02/2017 - 08:45 بتوقيت نيويورك

روسيا: موسكو وواشنطن لم تبدآ حتى الآن في إعادة بناء العلاقات المشتركة

روسيا: موسكو وواشنطن لم تبدآ حتى الآن في إعادة بناء العلاقات المشتركة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن الكرملين اليوم الأربعاء، أن موسكو وواشنطن لم تبدآ حتى الآن في إعادة بناء العلاقات الروسية الأمريكية، داعيا إلى انتظار أول لقاءات رسمية بين الجانبين.

وذكرالمتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف قوله إنه حتى الآن هناك تصريحات متبادلة حول نية ترتيب العلاقات التي توجد حاليا في حالة حرجة للغاية.

وأشار بيسكوف إلى أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لم يبحث مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب خلال اتصال هاتفي بينهما سابقا موضوع شبه جزيرة القرم.

وأضاف أن اتصالات مستشاري الرئيس الأمريكي بمسؤولين روس تعد "ممارسة دبلوماسية عادية"، وأن اتصالات موسكو مع إدارة ترامب لم تكن أكثر كثافة من اتصالاتها مع غيرها من الإدارات الأمريكية

الأكثر مشاهدة


التعليقات