• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 15/02/2017 - 08:55 بتوقيت نيويورك

طيران الجو العراقي يصفي 24 داعشي غرب الموصل

طيران الجو العراقي يصفي 24 داعشي غرب الموصل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

دمر طيران القوة الجوية العراقي بالتنسيق مع المديرية العامة للاستخبارات والأمن نقطة أمنية تابعة لتنظيم(داعش) الإرهابي وقتلت 4 إرهابيين في قرية "تويم والمجارين" التابعة لناحية المحلبية غرب الموصل ، إضافة إلى مقتل 20 إرهابيا آخرين بقصف لطيران الجيش غرب الموصل مركز محافظة نينوي شمالي العراق.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية، أن طائرات التحالف الدولي، استنادا إلى معلومات المديرية العامة للاستخبارات والأمن، نفذت ضربات جوية ناجحة أسفرت عن تدمير نقطة تفتيش أمنية ومخزن للعتاد وورشة لتفخيخ السيارات وقتل إرهابيين في قضاء "تلعفر" وقرية جرف الملح التابعة لقضاء تلكيف بمحافظة نينوي.

كما عثرت قوات فرقة المشاة الخامسة خلال عمليات تمشيط عل خمس مضافات لداعش في جبال حمرين بمناطق زلاو وعين السمك بمحافظة صلاح الدين ودمرتها، بينما أغار طيران الجيش العراقي على فلول لمسلحي داعش، مما أسفر عن قتل ٢٠ إرهابياً وتدمير أربع عجلات ذات دفع رباعي تحمل أسلحة وعتاد عسكري وحرق دراجة نارية في منطقتي الشريعة وعين الحصان ضمن المحور الغربي من عمليات"قادمون يا نينوى" لتحرير الموصل.

على صعيد متصل، أكد قائد جهاز مكافحة الإرهاب العراقي الفريق الركن عبد الغني الأسدي استكتمال الخطط العسكرية لتحرير الساحل الأيمن غربي مدينة الموصل من قبضة داعش.. وقال الأسدي ، في تصريح صحفي اليوم/الأربعاء/، ان داعش وبعد أن خسر غالبية قياداته في معارك الساحل الأيسر، فإن معركة الساحل الأيمن ستكون أقل وطأة مما كانت عليه شرقي الموصل.

وتابع: أن كافة مستلزمات المعركة تم انجازها والخطط العسكرية وننتظر إعلان انطلاق العمليات من قبل القائد العام للقوات المسلحة بتحديد ساعة الصفر لتحرير الساحل الأيمن والذي سيكون مختلفا عن المعاراك السابقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات