• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 17/02/2017 - 03:18 بتوقيت نيويورك

أطباء عسكريون روس يساعدون سكان شرق حلب

أطباء عسكريون روس يساعدون سكان شرق حلب

المصدر / وكالات

أفادت وكالة "إنترفاكس" بأن مجموعة من الأطباء العسكريين الروس يقدمون المساعدات إلى سكان شرق حلب ويزودونهم بالأدوية، وذلك في مستشفى متنقل ينشر كل يوم في مناطق مختلفة بالمدينة.

وقال كبير الأطباء في الفريق الطبي الخاص دميتري أونيشينكو: "نقدم المساعدات ونزود (المحتاجين) بكمية الأدوية اللازمة للعلاج الكامل، كي لا يضطر الناس للتوجه إلى الصيدليات المحلية، لأن كثيرين غير قادرين على ذلك".

وأوضح أن أكثر من 200 شخص يتلقون المساعدات والاستشارات الطبية يوميا.

يذكر أن الشرطة العسكرية الروسية تقوم بتأمين حماية الفريق الطبي الروسي.

وتعلم الأطباء الروس بأنفسهم أساسيات اللغة العربية لفهم مشاكل المرضى بشكل أفضل.

وكانت أمينة، إحدى السيدات اللواتي قدمن لتلقي المساعدة الطبية من المستشفى الروسي المتنقل، قالت إنها أطلقت على ابنتها، التي ولدت في نهاية العام الماضي أثناء تحرير شرق حلب من المسلحين، اسم "روسيا على شرف بلادكم".

ويقول أطباء سوريون إن العديد من الأطباء غادروا المدينة أثناء القتال، وتعاني المستشفيات المتبقية فيها من نقص الأدوية بسبب عقوبات الغرب ضد سوريا، وأكد مدير مشفى حلب الجامعي إبراهيم حديد أن الضرر الذي ألحقته الدول الغربية بسوريا في هذا المجال لا يقل عن خسائرها بسبب أعمال الإرهابيين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات