• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/02/2017 - 03:35 بتوقيت نيويورك

الخارجية الماليزية تستدعي سفير كوريا الشمالية

الخارجية الماليزية تستدعي سفير كوريا الشمالية

المصدر / وكالات

استدعت وزارة الخارجية الماليزية سفير كوريا الشمالية لديها بسبب تصريحات أطلقها حول طريقة معالجة ماليزيا للتحقيق في جريمة قتل الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي.

  • وقالت الخارجية الماليزية في بيان الاثنين 20 فيراير/شباط إن ماليزيا استدعت أيضا سفيرها من بيونغ يانغ "للتشاور".

وذكرت الوزارة أنه تم استدعاء سفير كوريا الشمالية كانغ تشول لتقديم "تفسير للاتهامات التي وجهها لحكومة ماليزيا في مؤتمره الصحفي في 17 فبراير 2017 ".
وأشار السفير الكوري الشمالي لدى كوالالمبور في مؤتمره الصحفي إلى أن لدى الحكومة الماليزية "شيئا تخفيه". وزعم السفير أيضا أن ماليزيا "تتواطأ وتعمل على إرضاء قوى خارجية".

نتائج تشريح جثة كيم جونغ نام قد تكون جاهزة الأربعاء

قال وزير الصحة الماليزي إس سوبرامانيام الاثنين 20 فبراير/شباط إن نتائج تشريح جثة كيم جونغ نام الأخ غير الشقيق للزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون الذي قتل في كوالالمبور الأسبوع الماضي قد تعلن يوم الأربعاء المقبل. وقال الوزير للصحفيين ردا على سؤال بشأن موعد نشر النتائج "نتكلم عن الفترة الزمنية العادية لاستكمال معظم التشريح وإعلان النتائج ومن ثم فعلى هذا الأساس نعم." 
وأعطت السلطات الماليزية أقارب كيم جونج نام أسبوعين كي يتقدموا ويساعدوا في التحقيق.
وحاول مسؤولو كوريا الشمالية منع ماليزيا من إجراء تشريح للجثة وطالبوا بتسليم الجثة مباشرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات