• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/02/2017 - 03:45 بتوقيت نيويورك

هل يزور مسؤولون من كوريا الشمالية الولايات المتحدة؟

هل يزور مسؤولون من كوريا الشمالية الولايات المتحدة؟

المصدر / وكالات

أفادت صحيفة #واشنطن_بوست أنه يجري الاستعداد لاستقبال مسؤولين كوريين شماليين كبار في #الولايات_المتحدةلإجراء محادثات مع مسؤولين أميركيين سابقين في أول اجتماع من نوعه منذ أكثر من 55 سنوات.

وستكون هذه المحادثات أوضح مؤشر حتى الآن إلى أن الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون يريد التواصل مع إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب الجديدة.

وقالت الصحيفة نقلا عن عدة أشخاص على علم بهذه الترتيبات إن التخطيط للمحادثات مازال في مرحلة التحضير.

وأضافت أن وزارة الخارجية لم توافق بعد على منح الكوريين الشماليين تأشيرات دخول لهذه المحادثات.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية إن مثل هذه الاجتماعات تُعقد بشكل"روتيني" بشأن مجموعة قضايا مختلفة حول العالم وتجري بشكل مستقل عن الحكومة الأميركية.

وعلق مسؤول بالبيت الأبيض بأنه ليس لدى الحكومة الأميركية خطط للاجتماع رسميا مع مسؤولين من #كوريا_الشمالية.

وأثار اختبار كوريا الشمالية لصاروخ باليستي متوسط المدى إدانة دولية الأسبوع الماضي.

وأعلن #ترمب خلال مؤتمر صحفي بعد هذا الاختبار أن "كوريا الشمالية تمثل مشكلة كبيرة وسنتعامل بمنتهى القوة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات