• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 31/12/2015 - 14:43 بتوقيت نيويورك

دبي: لا إصابات بحريق الفندق والاحتفالات قائمة(تحديث )

دبي: لا إصابات بحريق الفندق والاحتفالات قائمة(تحديث )

المصدر / وكالات

قال المكتب الإعلامي لحكومة دبي إن الحريق الذي شب في فندق "العنوان" المجاور لبرج خليفة "خارجي" واندلع من الطابق العشرين لمبنى الفندق، مؤكدا عدم وجود إصابات وأن احتفالات دبي برأس السنة الميلادية قائمة وفقا للجدول المعلن.

وأضاف المكتب في تغريدة على موقع تويتر، أن الجهات المختصة وقوات الدفاع المدني تقوم بالعمل على إخلاء الفندق والتعامل مع الحريق الذي شب قبل ساعات من احتفالات دبي برأس السنة الميلادية، وأشار إلى أنه لا توجد إصابات حتى الآن نتيجة الحريق.

وأوضح المكتب أن الأنظمة الداخلية المخصصة لمكافحة الحريق تعمل حاليا لتجنب وصول الحريق لداخل الفندق، ولم يذكر المكتب أسباب الحريق.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن شهود عيان على مقربة من برج خليفة، الأعلى في العالم، أنهم شاهدوا كتلا ضخمة من اللهب تخرج من الفندق.

واندلع الحريق في الفندق الواقع على مقربة من برج خليفة الذي تتجمع في محيطه حشود لإحياء احتفالات رأس السنة.

وكان المكتب الإعلامي لحكومة دبي قد نشر على حسابه في تويتر قبل دقائق من اندلاع الحريق صورا لبرج خليفة والاستعدادات الضخمة لاحتفالات دبي برأس السنة الميلادية، كما نشر صورا للحشود الكبيرة التي جاءت لمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات