• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 01/01/2016 - 07:52 بتوقيت نيويورك

"سبوتنيك": روسيا تبدأ اليوم تطبيق عقوبات اقتصادية على تركيا



المصدر / وكالات

 شرعت روسيا اليوم الجمعة، في تطبيق عقوبات اقتصادية خاصة بحق تركيا ردا على إسقاط الأخيرة طائرة حربية روسية في شهر تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وتشمل الإجراءات الاقتصادية بحق تركيا حظر استيراد المنتجات التركية وتعليق إعفاء مواطني تركيا من دخول روسيا بتأشيرة دخول، ومنع توظيف العمال الأتراك بالنسبة لغالبية الشركات الروسية، ومنع عمل المؤسسات التركية في روسيا أو تقييد نشاطها، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

كان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، قد أعلن عن فرض عقوبات اقتصادية ضد تركيا عقب إسقاطها الطائرة الروسية.

ووصف بوتين إسقاط الطائرة بأنه طعن في الظهر من جانب تركيا، وهدد بأن رد بلاده لن يقتصر على العقوبات الاقتصادية.

من جانبها، ذكرت تركيا أنه تم إسقاط الطائرة بسبب دخولها مجالها الجوي، فيما ادعت روسيا أن الطائرة أسقطت داخل سورية حيث تشن موسكو غارات جوية ضد من وصفتهم بالتنظيمات الإرهابية بناء على طلب الرئيس السوري بشار الأسد، كما ادعت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات