• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/01/2016 - 07:26 بتوقيت نيويورك

بلاك بيري لن توقف خدماتها في باكستان

بلاك بيري لن توقف خدماتها في باكستان

المصدر / وكالات

قالت شركة بلاك بيري الكندية إنها تراجعت عن قرار وقف خدماتها في باكستان الذي أعلنت عنه في شهر ديسمبر/كانون الأول المُنقضي.

وطلبت وزارة الاتصالات الباكستانية في وقت سابق من عام 2015 من بلاك بيري صلاحيات للاطلاع على بيانات مُستخدمي خدمات الشركة، التي تُعرف اختصارًا بـ BES، وهذا يتضمن الرسائل التي يتبادلها المُستخدمون باستخدام بلاك بيري مسنجر BBM، بالإضافة إلى رسائل البريد الإلكتروني.

وقالت الشركة الكندية إنه وبعد مُحادثات طويلة تراجعت الحكومة الباكستانية ووزارة الاتصالات هناك عن طلباتهم لمراقبة بيانات المُستخدمين، مُعتبرين أن رفض هذه الطلبات يدل على حرص بلاك بيري على حماية بيانات مُستخدميها.

وقال Marty Beard، رئيس قسم العمليات في بلاك بيري، إن الشركة تُقدّر كثيرًا قرار الحكومة الباكستانية ووزارة الاتصالات في التراجع عن طلبات مُراقبة بيانات المُستخدمين عبر خوادم BES التابعة للشركة. كما أكّد أن الشركة ستستمر في نهجها المُتمثّل في حماية ومنع أي وصول إلى خوادمها الشخصية.

وتعمل بلاك بيري على تشفير جميع البيانات الصادرة والواردة إلى خدماتها، وهو ما جعل أجهزتها الخيار الأمثل للشركات لتجنّب تسريب بيانات الموظفين، وهو ما عملت الشركة على استغلاله عند إطلاق أول هاتف يعمل بنظام أندرويد والذي حمل اسم Priv، حيث عملت على إضافة طبقة من الحماية على نظام أندرويد لجعله خيارًا مُناسبًا للشركات.

يُشار إلى بلاك بيري حققت إيرادات بلغت حوالي 557 مليون دولار في الربع المالي الثالث من عام 2015، في وقت كان محللو وول ستريت يتوقعون تحقيقها إيرادات تبلغ 489 مليون دولار.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات