• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 24/02/2017 - 04:42 بتوقيت نيويورك

مكتب التحقيقات الفدرالي يرفض إيقاف تسريب معلومات حول فريق ترامب

مكتب التحقيقات الفدرالي يرفض إيقاف تسريب معلومات حول فريق ترامب

المصدر / وكالات

رفض مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي طلب البيت الأبيض إيقاف تسريب معلومات حول "علاقات مستشاري الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بروسيا".

كما رفض مكتب التحقيقات الفدرالي نفي صحة ما تم تسريبه حول علاقة ترامب بروسيا، وفق قناة "CNN".

وقد اعترف كبير موظفي البيت الأبيض، رينس بريباس، أنه تحدث مع مدير مكتب التحقيقات، جيمس كومي، وطلب منه إعلام الصحفيين بأن المعلومات المسربة لا أساس لها من الصحة.

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" قد نقلت عن مسؤولين أمريكيين، في وقت سابق، أن المكالمات الهاتفية كشفت عن اتصالات بين مستشاري ترامب، أثناء الحملة الانتخابية، ومسؤولين كبار في جهاز المخابرات الروسية العام الماضي.

وكان دميتري بيسكوف، المتحدث الرسمي باسم الرئيس الروسي، قد علق في وقت سابق على هذه الأنباء، قائلا إنها لا تستند إلى أية وقائع. وأوضح أن هذه الأنباء "مجرد أخبار صحفية، لا تستند إلى أية حقائق".

وقد أطاحت التسريبات التي يجري الحديث عنها بمايكل فلين، مستشار الأمن القومي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الذي استقال نهاية الشهر الماضي بعد تسريب معلومات حول اتصالات مع روسيا.

واتهم فلين بمناقشة موضوع العقوبات الأمريكية مع السفير الروسي في الولايات المتحدة قبيل تولي ترامب مهام الرئاسة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات