• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 25/02/2017 - 01:51 بتوقيت نيويورك

بسبب تسريب معلومات لوسائل الاعلام..ترامب يهاجم "إف. بي. آي"

بسبب تسريب معلومات لوسائل الاعلام..ترامب يهاجم

المصدر / وكالات

هاجم الرئيس الامريكي دونالد ترامب مكتب الحقيقات الاتحادي "إف. بي. آي"، بسبب عم مقدرته على منع تسريب معلومات خاصة بالامن القومي الامريكي الى وسائل الاعلام.

ولم يرد مكتب التحقيقات الاتحادي على طلب للتعليق على تغريدات لترامب على موقع تويتر.

وكتب ترامب: "إف.بي.آي. عاجز تماما عن وقف مسربي معلومات الأمن القومي الذين اخترقوا حكومتنا منذ فترة طويلة. بل إنهم عاجزون عن العثور على من يسربون المعلومات من داخل إف.بي.آي. نفسه"، بحسب سكاي نيوز.

وأضاف "معلومات سرية تمنح لوسائل الإعلام ويمكن أن يكون لها أثر مدمر على الولايات المتحدة. اعثروا عليهم فورا."

وذكرت تقارير بثتها شبكة (سي.إن.إن) ووكالة أسوشيتدبرس أن رينس بريبوس رئيس فريق العاملين بالبيت الأبيض طلب من أندرو مكابي نائب مدير مكتب التحقيقات الاتحادي نفي تقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز يوم 14 فبراير جاء فيه أن مستشاري حملة ترامب الانتخابية كانوا على اتصال متكرر بضباط في المخابرات الروسية. وقد وجه بريبوس الطلب بعد أن أبلغه مكابي سرا بأن التقرير غير صحيح.

وقال مسؤول كبير بالإدارة الأميركية الجمعة إن مدير مكتب التحقيقات الاتحادي جيمس كومي أبلغ بريبوس فيما بعد بأن الخبر غير دقيق. وسأله بريبوس إن كان يمكن أن تقوم (إف.بي.آي) بتصحيح الرواية فرد كومي بأن مكتب التحقيقات لا يستطيع التعليق.

وأضاف المسؤول للصحفيين أن بريبوس سأل إن كان يمكنه القول إن مسؤولي المخابرات أكدوا له أن التقرير غير دقيق فأجاب كومي بأنه يستطيع ذلك.

ويحقق (إف.بي.آي) في تدخل روسي في انتخابات الرئاسة الأميركية التي جرت في الثامن من نوفمبر. ويفحص ضباط مكافحة التجسس بالمكتب معاملات مالية قام بها أفراد وشركات من روسيا يعتقد أن لهم صلات بمساعدي ترامب.

وقال السناتور بن كاردن أكبر عضو ديمقراطي بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ لسي.إن.إن. الجمعة "هناك تحقيقات جارية ويجب أن تكشف هذه التحقيقات ما كانت تفعله روسيا في الولايات المتحدة على وجه التحديد."

وأضاف "نحتاج تحقيقا شاملا ومن المؤكد أننا لا نريد أن يحاول البيت الأبيض مطلقا التأثير على التحقيق."


الأكثر مشاهدة


التعليقات