• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 05/03/2017 - 01:54 بتوقيت نيويورك

ترمب يوقع غداً أمراً تنفيذيا جديداً بشأن الهجرة

ترمب يوقع غداً أمراً تنفيذيا جديداً بشأن الهجرة

المصدر / وكالات

أفاد موقع #بوليتيكو الإخباري الأميركي، أمس السبت، أن الرئيس دونالد #ترمب سيوقع الاثنين أمراً تنفيذياً جديداً  بشأن الهجرة، بعدما علق القضاء الفيدرالي أمراً تنفيذياً أول أصدره بهذا الإطار وأثار جدلاً واسعاً وفوضى عارمة في المطارات.

ونقل بوليتيكو عن مسؤولين كبار في إدارة ترمب أن الرئيس سيوقع الأمر التنفيذي في مقر وزارة الأمن الداخلي، مشيراً إلى أنه لم يتسن في الحال معرفة التعديلات التي سيدخلها ترمب على مرسومه الجديد.

وتعرض المرسوم الأول الذي أصدره ترمب في 27 كانون الثاني/يناير وأمر بموجبه بإغلاق الحدود أمام اللاجئين السوريين إلى أجل غير مسمى، واللاجئين من العالم أجمع لأربعة أشهر، ومواطني 7 دول لثلاثة أشهر إلى نكستين قضائيتين. ففي الثالث من شباط/فبراير علق قاض فيدرالي في #سياتل تنفيذه وفي التاسع منه أبقت محكمة استئناف في #سان_فرانسيسكو على هذا التعليق.

وأدى هذا المرسوم إلى فوضى عارمة في المطارات، وأثار انتقادات واسعة في الولايات المتحدة والعالم.

يذكر أن وكالة "الأسوشيتيد برس" كانت نقلت الأسبوع الماضي عن مصادر دبلوماسية قولها إن تعديلات سيتم ادخالها على الامر التنفيذي المتعلق بحظر السفر على 7 دول إلى الولايات المتحدة، وقد يتم استثناء العراق من هذا المنع المؤقت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات