• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 06/03/2017 - 02:17 بتوقيت نيويورك

البنتاغون يحقق في صور نساء عاريات على علاقة بالمارينز

البنتاغون يحقق في صور نساء عاريات على علاقة بالمارينز

المصدر / وكالات

ذكرت قناة "Fox News " الاثنين 6 مارس/آذار أن البنتاغون يحقق في أنباء عن نشر صور لفتيات عاريات في موقع خاص بمشاة البحرية الأمريكية.

ونشرت الصور في صفحة "United Marines" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي تعود لمجموعة تضم رجالا خدموا في سلاح مشاة البحرية وفي الأسطول الأمريكي وأعضاء بريطانيين ينتمون لمشاة البحرية البريطانية.

 وبالإضافة إلى صور المجندين الذين تم تحديد هوياتهم، نشرت في موقع التواصل الاجتماعي صور لنساء مجهولات مشفوعة بتعليقات بذيئة، وتجري إدارة التحقيقات في سلاح البحرية الأمريكي تحريات حول هذه القضية.

 وفيما أفادت القناة التلفزيونية الأمريكية بأن الصور تم حذفها من الموقع، لا يزال عدد جنود مشاة البحرية العاملين الذين يخضعون للمساءلة مجهولا.

 وأبلغ ممثل عن سلاح مشاة البحرية الأمريكية قناة "Fox News " أن شخصا واحدا على الأقل فقد وظيفته بسبب نشره رابطا لموقع هذه الصور.

الأكثر مشاهدة


التعليقات