• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 11/03/2017 - 03:56 بتوقيت نيويورك

إيران تتهم إسرائيل باغتيال 5 علماء نوويين

إيران تتهم إسرائيل باغتيال 5 علماء نوويين

المصدر / وكالات

قال مندوب إيران الدائم لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، رضا نجفي، يوم الجمعة، إن الترسانة النووية الإسرائيلية تشكل تهديدا ضد السلام والأمن الدوليين، مطالبا الوكالة الدولية بضرورة البت بشكل جاد في البرنامج النووي العسكري الإسرائيلي.

وأضاف "نجفي" في كلمة ألقاها أمام مجلس حكام الوكالة، أنه في الوقت الذي تم اغتيال العلماء النوويين في انحاء الشرق الاوسط من قبل إسرائيل بواسطة تجنيد الإرهابيين، فان الخبراء النوويين الإسرائيليين يمكنهم الوصول الى المنشآت النووية لبعض الدول الأخرى.

وينسب لإسرائيل ضلوعها في العديد من عمليات الاغتيال التي طالت علماء الذرة الإيرانيين.

ففي سبتمير 2012 تم اغتيال عالم الذرة الإيراني، مصطفى أحمدي روشن، وفي يوليو 2011، تم اغتيال العالم الدكتور دريوش رضائي، وفي عام 2010 اغتيل العالم النووي فريدون عباسي، وفي نفس العام اغتيل العالم مجيد شهرياري، ومسعود محمدي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات