• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 05/01/2016 - 15:24 بتوقيت نيويورك

سفاح "داعش" الجديد هندوسي سابق

سفاح

المصدر / وكالات

 قالت الشرطة البريطانية الثلاثاء 5 يناير/كانون الثاني إن "سيدارتا دهر" المعروف بلقب "أبو روميساء" هو سفاح "داعش" الجديد والذي ظهر في فيديو "الجواسيس البريطانيين".

واختفى "أبو روميساء" في شهر سبتمبر/أيلول 2014 بعد وقت قصير من إطلاق سراحه بكفالة بعد خضوعه للتحقيق في تهمة تتعلق بتشجيع الإرهاب. وسيدارتا دهر شخصية معروفة جيدا بين المتطرفين في لندن على عكس السفاح السابق "جون".

يذكر أن السلطات البريطانية منعت "أبو روميساء" من السفر خارج البلاد وطلبت منه تسليم جواز سفره، رغم ذلك تمكن من الخروج إلى باريس مستقلا حافلة من محطة فيكتوريا في لندن، مع زوجته وأولاده.

وكشف المتطرف البريطاني عن نجاحه في الوصول إلى سوريا ونشر صورته على الإنترنت ممسكا ببندقية، وحاملا طفله الرابع الحديث الولادة.

سيدارتا دهر، نشأ في بريطانيا في عائلة هندوسية، واعتنق الإسلام وأصبح عضوا بارزا ومتحدثا لشبكة المهاجرين وهي جماعة محظورة بموجب قانون مكافحة الإرهاب.

إلى ذلك، ظهر البريطاني"أبو رميساء" في شريط فيديو من سوريا حاملا بندقية ورضيعه حديث الولادة مهددا بريطانيا بهجمات إرهابية، واصفا النظام الأمني في بريطانيا بـ"الزائف".

الأكثر مشاهدة


التعليقات