• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/11/2015 - 22:29 بتوقيت نيويورك

جديد التحقيقات بقضية سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين

جديد التحقيقات بقضية سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين

المصدر / وكالات

جديد التحقيقات بقضية سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين

أعلنت السلطات الأردنية عدم وجود "شبهة جنائية" في حادثة سقوط سيدتي الأعمال الأردنيتين، ثريا وجمانة السلطي، من إحدى العمارات قيد الإنشاء في العاصمة عمّان، أول من أمس الجمعة.

 

جاء ذلك في بيان رسمي صدر عن مديرية الأمن العام الأردنية، عقب يومين من وقوع الحادثة، التي تداولتها وسائل الإعلام الأردنية والعربية، وسط حالة من احتدام الجدل حول غموض الحادثة، والتكهن بوجود شبة جنائية خلف الحادثة.
ولم يشر البيان صراحة إلى اسم السيدتين السلطي، والتي أرجأت عائلتهما دفنهما إلى حين إعلان نتائج التحقيق في ملابسات الواقعة.
وقالت مديرية الأمن العام في بيانها، إن" لجنة التحقيق، برئاسة نائب مدير الأمن العام، وعضوية قائد أمن إقليم العاصمة، ومدراء إدارات البحث الجنائي والمختبرات والأدلة الجرمية والأمن الوقائي، المكلفة بإجراء التحقيقات الأولية في حادثة سقوط فتاتين، أول أمس عن إحدى العمارات قيد الإنشاء في ضاحية الأمير علي، بالقرب من طرق المطار، ضمن اختصاص مركز أمن الجويدة، خلصت إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادثة".
وكشف البيان عن عثور الأجهزة المختصة على رسالة مكتوبة بخط اليد لإحدى السيدتين، إلى والديها، تمت مطابقتها مع خطها، فيما أشار إلى أن تقرير الطبيب الشرعي، الذي علل سبب الوفاة لكلتيهما، هو الإصابات الرضية الشديدة المتعددة، والتي تتوافق مع حادثة السقوط، وعدم وجود أية إصابات سابقة لا تتعلق بالسقوط عن ارتفاع والارتطام بجسم صلب.
ولفت بيان الأمن العام الأردني إلى أنه تم الاستماع أيضاُ إلى عدد من الشهود، الذين كانوا على مقربة من الحادثة، وأحدهما حارس لعمارة مجاورة، أفاد بأنه سمع صوت ارتطام شديد بالأرض، وأنه عند استطلاعه للأمر مباشرة، شاهد الفتاتين ملقيتين على الأرض، وأبلغ الجهات المعنية فوراُ بذلك، وأنه لم يشاهد حينها أي شخص في المكان أو غادر المكان.
وأوضح البيان أنه تم أيضاً الاستماع لشهادة إحدى السيدات القاطنات في شقة مقابلة للعمارة قيد الإنشاء، والتي أفادت بأنها وأثناء وجودها على شرفة شقتها، شاهدت مركبة تقف مقابل العمارة قيد الإنشاء، وتنزل منها فتاة مسرعة، ظهرت عليها علامات العصبية والتوتر، دخلت إلى العمارة لتتبعها بعد ذلك مباشرة الفتاه الأخرى مسرعة، وأنها لم تشاهد أي شخص غيرهما في المكان في تلك الأثناء، مشيرةً إلى أنها وبعد برهة من الزمن شاهدت عناصر من الأمن العام في المكان، وعلمت بسقوط الفتاتين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات