• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 11/11/2015 - 22:30 بتوقيت نيويورك

مآسي اللجوء السوري.. ليلة خطف فاطمة

مآسي اللجوء السوري.. ليلة خطف فاطمة

المصدر / وكالات

مآسي اللجوء السوري.. ليلة خطف فاطمة

قام شاب من "العشائر العربية" باختطاف فتاة سورية لاجئة بالقوة من داخل مخيم في سهل زحلة بلبنان، من أجل الزواج منها، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية السبت 7 نوفمبر/تشرين الثاني.

وذكر والد الضحية فاطمة أن ابنته من مواليد عام 1999، وتعمل في أراضي منظمة عالمية تعنى بالزراعة، من الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا، لتعود إلى المخيم ولا تخرج منه حتى إلى الدكان. أما خاطف فاطمة فهو من بلدة الفاعور في قضاء زحلة، ويعمل في المكان نفسه معها.

وسرقت الفتاة عند الساعة السادسة من مساء الجمعة الماضية من داخل المخيم حيث تقيم مع عائلتها من حلب منذ سنتين.

وبحسب روايات شهود، ونقلا عن والدتها، وشكوى والدها لدى النيابة العامة الاستئنافية في البقاع، اقتحمت سيارة مرسيدس سوداء اللون، يستقلها الجاني ومعه 4 آخرون، المخيم وصولا إلى أمام خيمة عائلة فاطمة. وتوجه أحد ركاب السيارة إلى الفتاة وناداها بالخروج، ولما امتنعت جرها بالقوة وأدخلها عنوة في السيارة تاركة خلفها حذائها، فيما تولى آخر دفع والدتها،التي سارعت للتدخل، فسقطت على سياج حديدي، وعندما بدأت شقيقتها بالصراخ، دفعت هي الاخرى أرضا.

وفي الساعة 11 ليلا، اتصل الخاطف بشاويش المخيم وأبلغه قائلا أن البنت موجودة عنده وأنها وافقت على الزواج منه .

وطالب الوالد في شكواه لدى النيابة العامة الاستئنافية إرجاع ابنته، وقال إنه سيسمح لها بالزواج من الشاب، "اذا تبين لي بأن لديها رضى ولو بنسبة واحد في المئة".

المصدر: النهار اللبنانية

الأكثر مشاهدة


التعليقات