• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/01/2016 - 10:58 بتوقيت نيويورك

الشرطة الألمانية تحدد هويات المتحرشين بالنساء خلال احتفالات العام الجديد

الشرطة الألمانية تحدد هويات المتحرشين بالنساء خلال احتفالات العام الجديد

المصدر / وكالات

حددت الشرطة الألمانية الخميس 7 يناير/كانون الثاني هوية 16 شخصا يعتقد أنهم شاركوا في الاعتداء على النساء ليلة الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادية.

  • وأشار بيان للشرطة أنه تم تحديد هويات المشتبه بهم عن طريق فيديو كاميرات المراقبة في المنطقة، وأن وجوه الأشخاص كانت واضحة في شريط الفيديو وفي الصور التي منه، لكن أسماءهم وأماكن سكناهم لم تنشر بعد.

وكان حوالي ألف شخص مخمورين بشدة تتراوح أعمارهم بين 15 و35 عاما ويحملون ملامح لاجئين، انتشروا في الساحة الشهيرة في مدينة كولونيا الألمانية بين محطة القطار المركزية والكاتدرائية القوطية.

وبدأ الحشد في رمي المفرقعات والألعاب النارية مع حلول العام الجديد، ومع بداية الاحتفالات وارتفاع أصوات الهتافات، بدأ بعض الرجال بالاعتداء والتحرش بالنساء في المكان.

وتم تقديم نحو 121 شكوى جنائية رسميا، بما في ذلك ادعاء واحد على الأقل بحالة اغتصاب.

وقد أثارت هذه الهجمات موجة قوية من الانتقادات للتعامل الألماني مع المهاجرين وتطبيق سياسة الباب المفتوح، التي اعتمدتها المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل في سبتمبر/أيلول الماضي والتي أسفرت عن دخول أكثر من مليون لاجئ إلى ألمانيا.

وللتصدي لهذه التهديدات، دعت عمدة مدينة كولونيا "هنرييت ريكر" في اجتماع طارئ، إلى التعامل مع هذه الاعتداءات بوصفها "جرائم وحشية"، وقال للصحافة المحلية: "لا يمكننا أن نتسامح مع هذا التطور من الفوضى".

الأكثر مشاهدة


التعليقات