• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 07/01/2016 - 17:50 بتوقيت نيويورك

الحرس الثوري الإيراني: السعودية ستشهد "انهيارا إذا واصلت سياساتها الطائفية"

الحرس الثوري الإيراني: السعودية ستشهد

المصدر / وكالات

قال نائب الأمين العام لحرس الثورة الإسلامية الإيراني العميد حسين سلامي إن المملكة العربية السعودية "ستشهد انهيارا في السنوات القادمة في حال مواصلة الرياض اتباع سياساتها الطائفية".

وقال سلامي في تصريح صحفي أدلى به الخميس 7 يناير/كانون الثاني على هامش مراسم تكريم ذكرى رجل الدين الشيخ نمر النمر إن "نظام آل سعود رهينة سياسية للولايات المتحدة"، مضيفا أن "السياسات التي يمارسها النظام السعودي  اليوم ستجعله يتساقط كقطع الدومينو وستؤدي إلى الانهيار الذي سيدفن النظام السعودي".

وأشار العميد الإيراني إلى أن "النهج الذي يطبقه نظام آل سعود يشبه بشكل دقيق النهج الذي كان يتبعه نظام صدام حسين في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، حيث هاجم الأخير إيران وأعدم كبار علماء الدين في العراق وواصل اعتداءاته الخارجية وقمعه الداخلي حتى واجه نهاية مقيته" حسب قوله.

هذا واتهم سلامي العائلة الحاكمة في السعودية "بتمرير مخططات التفرقة الطائفية وتسليح الزمر الإرهابية وتعبئتها ايديولوجيا ودعمها ماليا"، مشددا "على مساعي النظام السعودي لإثارة النعرات الطائفية في العالم الإسلامي".

وقال سلامي: "إن لم يصلح السعوديون نهجهم فإنهم سيتعرضون في الأعوام القادمة الى الانهيار والزوال".

الأكثر مشاهدة


التعليقات