• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 26/03/2017 - 03:21 بتوقيت نيويورك

البنتاغون يصفي مسؤولا خطيرا في تنظيم القاعدة

البنتاغون يصفي مسؤولا خطيرا في تنظيم القاعدة

المصدر / وكالات

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) أنها قتلت بغارة جوية في أفغانستان، الأسبوع الماضي، متشددا في تنظيم القاعدة مسؤولا عن مقتل اثنين من أفراد الجيش الأمريكي.

  • أوضح البنتاغون، في بيان، أن قاري ياسين "وهو قيادي إرهابي معروف" في تنظيم القاعدة، متهم كذلك بالضلوع في هجوم سقط خلاله قتلى على حافلة تقل فريق سريلانكا للكريكت العام 2009. وأضاف البنتاغون أن الغارة نُفذت في 2017.03.19 في إقليم بكتيكا.

وقال وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، في بيان، إن "مقتل قاري ياسين دليل على أن الإرهابيين الذين يشوهون سمعة الإسلام ويتعمدون استهداف الأبرياء لن يفلتوا من العدالة".

كما كشف البيان أن ياسين مسؤول عن تفجير وقع في العام 2008 استهدف فندقا في إسلام أباد في باكستان ما أدى إلى مقتل العشرات بينهم اثنان من أفراد الجيش الأمريكي.

وقالت مصادر أمنية باكستانية وإسلاميون متشددون إن غارة أمريكية بطائرة بلا طيار في أفغانستان أدت إلى مقتل ياسين المعروف أيضا باسم أستاذ إسلام.

وكانت إدارة مكافحة الإرهاب في باكستان قد عرضت مكافأة مالية قدرها 19 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات تقود لإلقاء القبض على ياسين.

المصدر: رويترز

الأكثر مشاهدة


التعليقات