• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 11/01/2016 - 01:42 بتوقيت نيويورك

معارضة سورية: 5 غارات إسرائيلية استهدفت قافلة سلاح لحزب الله

معارضة سورية: 5 غارات إسرائيلية استهدفت قافلة سلاح لحزب الله

المصدر / وكالات

 قالت مصادر إعلامية في المعارضة السورية، إن"غارات للطيران الحربي الإسرائيلي استهدفت قافلة سلاح إيراني، في بلدة فليطة، التابعة لمنطقة القلمون السورية، كان في طريقه إلى حزب الله".

وأضافت المصادر، أن عدد الغارات التي شنتها الطائرات الحربية بمرافقة طائرات إسرائيلية بدون طيار بلغ خمس غارات.

وبنى حزب الله في بلدة فليطة، التي تعرضت للغارات، تحصينات ومقار عسكرية، بعد أن هُجّر جميع سكان القرية منها، في أعقاب الحرب الدائرة في منطقة القلمون، وتعرضها مرات عدة لهجمات متعددة من معارضين وموالين للنظام السوري.

ولم يعرف حتى ليل الأح د- الإثنين إن أوقع القصف جرحى أو قتلى، إلا أن صوت سيارات الإسعاف سمع بكثافة في مدينة يبرود، التي تعتبر مركز القلمون.

الأكثر مشاهدة


التعليقات