• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 01/04/2017 - 02:34 بتوقيت نيويورك

امتعاض الديمقراطيين من مطالبة فلين بالحصانة

امتعاض الديمقراطيين من مطالبة فلين بالحصانة

المصدر / وكالات

أعرب ادم شيف كبير الديمقراطيين في لجنة شؤون الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي عن امتعاضه من مطالبة المستشار السابق للرئيس الأمريكي مايكل فلين، بالحصانة خلال الإدلاء بشهادته.

والحديث يدور عن موضوع " التدخل الروسي" في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

ووصف شيف هذا الطلب المذكور" بالخطوة الخطيرة والقاتلة" ووعد بدارسة أي نوع من هذه المطالب مع وزير العدل ولجنة شؤون الاستخبارات في مجلس الشيوخ.

وكان محامي الدفاع عن فلين قد أكد في وقت سابق أن موكله مستعد للإدلاء بإفادته أمام مكتب التحقيقات الفيدرالي والكونغرس مقابل الحصانة من الملاحقة الجنائية.

ونالت هذه المطالب تأييد الرئيس دونالد ترامب الذي وصف ما يجري في الكونغرس "بتصيد الأشباح على مستوى تاريخي".

وكان فلين قد استقال من منصب مستشار الرئيس لشؤون الأمن القومي بعد حملة مسعورة ضده في وسائل الإعلام الأمريكية أشارت إلى أنه قدم معلومات مضللة إلى نائب الرئيس مايكل بنس وممثلين عن الإدارة حول حديث له مع السفير الروسي في الولايات المتحدة سيرغي كيسلاك. ووجهت تهم إلى فلين كذلك بأنه بحث مع مسؤولين أتراك مسألة تسليم الداعية المعارض فتح الله غولن لأنقرة.

يذكر أن روسيا أنكرت مرارا أي تدخل لها في الانتخابات الأمريكية الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات