• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 03/04/2017 - 03:04 بتوقيت نيويورك

الأمل بالعثور على طاقم السفينة الكورية الغارقة بدأ يتلاشى

الأمل بالعثور على طاقم السفينة الكورية الغارقة بدأ يتلاشى

المصدر / وكالات

قالت البحرية في الأوروغواي اليوم إنها فقدت الأمل في العثور على أحياء من بين 22 شخصا من أفراد طاقم سفينة شحن كورية جنوبية غرقت في جنوب المحيط الأطلسي قبل يومين.

وذكر متحدث باسم البحرية "كلما مر الوقت كلما قلت فرص العثور عليهم".

من جهته أكد مصدر في الحكومة الكورية الجنوبية اليوم أن طائرة إنقاذ عسكرية برازيلية قامت بعمليات بحث في دائرة نصف قطرها 500 كم، بما فيها موقع إطلاق نداء الإغاثة العاجلة وموقع البحث عن الناجيين، إلا أنها لم تعثر على طاقم السفينة.

وتخطط الحكومة لمواصلة عمليات البحث والإنقاذ بالاستفادة من مدمرة برازيلية، في طريقها إلى المياه التي وقعت فيها الكارثة، وسفن شركة بولاريس للشحن التي تملك السفينة الغارقة.

وبحسب مصادر محلية فقد تم إنقاذ فلبينيين اثنين من أفراد طاقم السفينة كانا على ظهر قارب نجاة السبت ولكن تم العثور على قوارب نجاة وطوافات أخرى خالية في المنطقة.

وتجري عمليات البحث عن 22 بحارا بمن فيهم 8 بحارة كوريين جنوبيين و14 بحارا فلبينيا.

وقالت مصادر محلية كورية، إن سفينة الصب الضخمة ستيلار ديزي المملوكة لشركة بولاريس للشحن والتي مقرها بوسان كانت متجهة من البرازيل إلى الصين حاملة حديدا خاما عندما أرسلت إشارة استغاثة لشركة بولاريس.

وأضافت أن آخر رسالة تلقتها بولاريس كانت الجمعة 31 مارس من أحد أفراد الطاقم جاء فيها أن الماء بدأ يدخل إلى السفينة من الجانب الأيسر وأنها بدأت تميل بسرعة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات