• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 06/04/2017 - 02:24 بتوقيت نيويورك

محمد بن سلمان يوجه رسالة إلى اليمنيين

محمد بن سلمان يوجه رسالة إلى اليمنيين

المصدر / وكالات

قال محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي، وزير الدفاع، الأربعاء 5 أبريل/نيسان، مخاطبا كبار مشايخ القبائل اليمنية: "نحن معكم في كل خطوة إلى آخر يوم في حياتنا".

وأعرب محمد بن سلمان عن التزام المملكة بالوقوف إلى جانب اليمن ودعم الشرعية فيها، مشيرا إلى أن "المملكة تنظر لليمن على أنه العمق الاستراتيجي للأمة العربية"، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
واعتبر، خلال استقباله كبار مشايخ القبائل اليمنية في الديوان الملكي بالرياض، أن "أكبر خطأ قام به العدو (في إشارة إلى الحوثيين) أنه يحاول المس في عمق وصلب العرب".



وقال ولي ولي العهد السعودي إن "رجال اليمن ليسوا بحاجة لمساعدة أشقائهم، فهم إذا استنفروا ووقفوا سوف يقضون على العدو، ولن يقفوا حتى يكونوا في عقر دار العدو".
وأردف: "لكن، لا نستطيع، نحن إخوانكم في السعودية، ودول الخليج العربي، ومصر، والسودان، والأردن، والمغرب، أو جميع أنحاء العالم العربي، والإسلامي أن نرى استنفار ووقفة للرجل اليمني دون أن نكون بجانبه".
وتابع: "ونحن معكم في كل خطوة إلى آخر يوم في حياتنا، كما كنا في السابق وكما سنكون في المستقبل".

Voir l'image sur TwitterVoir l'image sur TwitterVoir l'image sur Twitter

 Suivre صحيفة تواصل  @twasulnews

📹 بالفيديو.. ولي ولي العهد لـ«مشايخ القبائل اليمنية»: نحن معكم إلى آخر يوم في حياتناhttp://twasul.info/759320/ 

المصدر: واس

الأكثر مشاهدة


التعليقات