• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 06/04/2017 - 02:28 بتوقيت نيويورك

لندن لا تنوي الرد عسكريا على هجوم خان شيخون

لندن لا تنوي الرد عسكريا على هجوم خان شيخون

المصدر / وكالات

أكدت بريطانيا أن رئيسة وزرائها تيريزا ماي لن تتخذ أي إجراءات تحمل طابعا عسكريا ضد الرئيس السوري بشار الأسد ردا على الهجوم الكيميائي في بلدة خان شيخون بريف إدلب.

وقال متحدث باسم ماي لوسائل إعلام: "لا أحد يتحدث عن عمل عسكري".

وسبق لماي أن دعت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى إجراء تحقيق في أحداث خان شيخون، مؤكدة أنها أصيبت بصدمة من أنباء استخدام أسلحة كيميائية خلال الهجوم .

وشددت قائلة: "ندين استخدام الأسلحة الكيميائية بصرف النظر عن الملابسات".

وتجدر الإشارة إلى أن ماي تزور حاليا السعودية، حيث تتناول محادثاتها العديد من المسائل الإقليمية، ومن بينها الأزمة السورية.

وكانت المعارضة السورية قد اتهمت الطيران الحكومي بقصف خان شيخون بصواريخ كيميائية ما تسبب بمقتل عشرات المدنيين.

لكن الجيش السوري نفى قطعيا شنه لقصف كيميائي على خان شيخون، قائلا في بيان رسمي إنه "لم ولن يستخدم تلك المواد في أي مكان أو زمان لا سابقا ولا مستقبلا".

أما وزارة الدفاع الروسية فأكدت قصف الطيران السوري للمنطقة المذكورة، لكنها أشارت إلى أن كل الدلائل تؤكد أن مصدر التلوث كان في مستودع أسلحة كيميائية تابع للإرهابيين تم استهدافه خلال الغارة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات