• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 09/04/2017 - 06:54 بتوقيت نيويورك

مصر: مقتل 21 شخص و 59 مصابا حتى الآن فى تفجيرإرهابي بكنيسة طنطا

مصر: مقتل 21  شخص و 59 مصابا حتى الآن فى  تفجيرإرهابي بكنيسة طنطا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية صباح اليوم الأحد، وفاة 21 مواطن وإصابة 59 أخريين حتى الآن فى انفجار جسم غريب داخل كنيسة مارى جرجس بشارع النحاس بطنطا بمحافظة الغربية.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، فى بيان اليوم إلى أنه تم نقل 13حالة وفاة إلى مستشفى الجامعى، و8 حالات وفاة إلى مستشفى المنشاوى العام، لافتا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفيات الجامعة والمنشاوى العام والمواساة والأمريكان، وجميعهم يتلقون العلاج اللازم.

وأوضح " مجاهد " أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان فور وقوع الحادث شكل لجنة كانت فى قلب الحدث من الدكتور شريف وديع مستشار الوزير للرعايات والدكتور أحمد الانصارى رئيس هيئة الإسعاف المصرية والدكتور محمد شوقى رئيس قطاع الطب العلاجى، لتوفير كافة الرعاية الطبية للمصابين والتأكد من توافر أكياس الدم.

لافتا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد فى مستشفيات المحافظة إلى الدرجة القصوى، كما تم التأكد من توافر 687 كيس دم من الفصائل المختلفة موزعة ببنك الدم ومستشفيات المحافظة.

ووجه وزير الصحة والسكان بإخلاء جناح بمستشفى معهد ناصر بالقاهرة لنقل الحالات الحرجة فور احتياجها لذلك، ورفع درجة الاستعداد به إلى الدرجة القصوى.

الأكثر مشاهدة


التعليقات